. المتواجدون الآن: 1
. جديد اليوم: 35
. جديد بالأمس: 69
. مجموع الزوار: 1437584
تكريم 54 من الأساتذة الأكاديميين والعاملين المتميزين للعام 2015 في الجامعة

كرمت جامعة البعث 54 من الأساتذة الأكاديميين والعاملين المتميزين للعام 2015 وذلك خلال حفل أقيم على مدرج الباسل بكلية الهندسة المدنية.

وقد حضر الحفل السيدة الدكتورة سحر الفاهوم معاون وزير التعليم العالي لشؤون البحث العلمي وأكدت على ضرورة تكريم العاملين والأكاديميين المتميزين في عملهم لأنهم ساهموا في صمود الجامعة ونجاحها وقوتها منوهة بالدور الكبير الذي لعبته جامعة البعث خلال الفترة الماضية واستقطابها لأغلب الدوائر الحكومية من أجل استمرار عجلة الحياة في مدينة حمص.

وأشاد الدكتور أحمد مفيد صبح بأهمية التميز وضرورة تكريم  العاملين والأكاديميين المتميزين لتفانيهم في العمل من أجل الارتقاء بمستوى الجامعة من الناحية العلمية ودفع عملية التنمية وأوضح الدكتور محمد عيسى أمين فرع الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي أن تكريم المتميزين بمختلف المجالات يعد من أولويات الجامعة لإعطائهم جزءا مما يستحقون.

من جانبه لفت الدكتور شريف شاهين رئيس فرع نقابة المعلمين بالجامعة النظر إلى جهود أعضاء الهيئة التدريسية للارتقاء بالعملية التعليمية وجهود العاملين المتميزين للارتقاء بالعملية الإدارية والتدريسية إلى أفضل الدرجات.

كما أكد السيد أحمد ابراهيم مدير تربية حمص أن التكريم مناسبة للإشارة إلى المتميزين بعملهم والذين يشكلون رديفا للجيش والقوات المسلحة في الدفاع عن الوطن.

 

  رجوع